شاه سفيان بن فرحات يفضح ما فعله معه حارسه الشخصي المكلف من قبل وزارة الداخلية

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / سفيان بن فرحات يفضح ما فعله معه حارسه الشخصي المكلف من قبل وزارة الداخلية / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز": أكد سفيان بن فرحات بخصوص الشكاية التي تعتزم نقابة حماية الشخصيات رفعها ضده من أجل شتمه لعون أمن مكلف بحمايته وشتمه أيضا لكافة أعوان الأمن أن تلك الإدعاءات لا أساس لها من الصحة وأنه كان ينفق من ماله الخاص على أعوان الأمن المكلفين بحمايته أثناء تناولهم إفطار الغداء من بينهم عون الأمن الذي مكث على حسابه الخاص لمدة أسبوع بأحد النزل لما أقام صحبة أفراد عائلته تلك المدة .
مضيفا أن أحد أصدقاءه من الفنانين المعروفين اتصل به هاتفيا وضرب معه موعدا للقاء فتقابل معه ومع صديقين آخرين له بأحد المطاعم الموجودة بالشارع الرئيس بالعاصمة وتناولوا جميعهم الغداء وكان عون الحراسة المكلف بحمايته والذي اتهمه بشتمه موجودا معهم بالمطعم وقد تناول الغداء أيضا ولم يدفع فلسا واحدا بل كالعادة دفع هو كلفته.
وفي نفس الإطار أضاف سفيان بن فرحات أن عون الأمن المذكور وبعد تناوله الغداء خاطبه قائلا: "عندما تكون موجودا بمطعم فأنا لست مجبورا على حمايتك" فرد عليه سفيان قائلا إن كنت تريد المغادرة فلتغادر.
وصرح بن فرحات أيضا أن الحماية الأمنية فرضتها عليه وزارة الداخلية وأنه لم يطلب منها توفير حماية أمنية له. وأنه منذ الجمعة الفارط دون حماية أمنية.
وفي سياق آخر قال أن وزير الداخلية اتصل به هاتفيا وأخبره أن أعوان الأمن المكلفين بحمايته لا دخل لهم في الأماكن التي يرتادها وأن مسؤولية الوزارة توفير حماية أمنية له.
مؤكدا أنه مؤخرا تفطن الى مجموعة من الأشخاص كانوا يترصدونه وأنه أعلم مسؤول بوزارة الداخلية بذلك.
وقال أيضا أنه سبق وأن تعرض الى محاولات اعتداء رغم توفير حماية أمنية له.
+ تابع أيضا: تفاصيل المعركة الكلامية بين سفيان بن فرحات وحارسه الشخصي !! (رواية النقابة)