شاه سليم شيبوب يرد على وزير الرياضة طارق ذياب

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / سليم شيبوب يرد على وزير الرياضة طارق ذياب / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز": نص المقال - عام 2000 تلعب المغرب ونجيريا مقابلة في كأس افريقيا ويكفي المنتخب المغربي التعادل للترشح صحبة نيجيريا على حساب تونس وقد حاول المغاربة شراء ذمة 4 لاعبين نجيرين لتسهيل ترشحهم لكن لاعب المنتخب النيجيري و الترجي جوليوس أقاوا اتصل بسليم شيبوب وأخبره بما يجري فكان من شيبوب وبفضل علاقاته الاتصال بمنتخب نيجيريا وتم الضغط عليه لمنع اللاعبين المرشيين من اللعب وتمكنت نيجيريا من الفوز 2/0 بهدفين سجلهم لاعب الترجي جوليوس وترشحت تونس.
عام 2002 وفي تصفيات كأس العالم كان يكفي منتخب الكوت دي فوار الفوز على فريق متواضع ( الكونغو ربحناها قبل أسبوعين 6/0) للترشح على حساب تونس, وكانت مهمة تونس مستحيلة لأن مصيره مرتبط بتعادل أو خسارة الكوت دي فوار على أرضه مع فريق متواضع ..... ولأن سليم شيبوب لا يعرف المستحيل فقد استدعى لاعبي الكونغو الى حديقة الترجي وقام بتحفيزهم في تربص مغلق وكانت المعجزة حيث تمكن الفريق الكونغولي من خطف تعادل معجزة من الكوت دي فوار وترشحت تونس للترشح للمونديال .
في عهد سليم شيبوب كانت كرة قدم التونسية في أوجها حيث كانت الفرق التونسية رقما صعبا في افريقيا ( الترجي ، النجم والصفاقسي وحتى النادي الافريقي ).. في عهد سليم شيبوب ترشح المنتخب ثلاث مرات متتالية الى المونديال 1998و 2002و 2006 .. في عهد سليم شيبوب وصل المنتخب الي نهائي كأس افريقيا 1996 ووصل الى المربع الذهبي في عديد الدورات وتحصل على اللقب سنة 2004 وشرف الكرة التونسية في كأس القارات 2005 ....... هل هذا من أفسد الكرة في تونس ؟؟؟
سليم شيبوب
رجل أعمال ومسيّر رياضي سابق

+ تابع أيضا:
* (فيديو) طارق ذياب يفضح علاقة الجامعة التونسية بسليم شيبوب وتدخله في الكورة لحد الآن
* (فيديو) رد ناري من مختار التليلي ضد وزير الرياضة طارق ذياب
كما شكر سليم شيبوب الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بعد ترشيحه للمنتخب التونسية بعد الإحتراز الذي قامت به الجامعة التونسية لكرة القدم على لاعب غير مؤهل للمشاركة في مباراة تونس والراس الاخضر ضمن التصفيات النهائية لـكأس العالم البرازيل 2014.