شاه جمال العرفاوي يكشف عن أسرار لقاء السبسي والغنوشي في باريس

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / جمال العرفاوي يكشف عن أسرار لقاء السبسي والغنوشي في باريس / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز": كشف الصحفي جمال العرفاوي عن تفاصيل اللقاء الذي جرى بين الباجي قائد السبسي رئيس حركة نداء تونس و راشد الغنوشي رئيس حركة النهضة في باريس.
و بين أن اللقاء المذكور تم يوم الخميس 15 أوت مباشرة بعد الندوة الصحفية للسيد راشد الغنوشي ''وذلك بوساطة من صاحب قناة تلفزية خاصة تعرضت لحملة شرسة قبل سنة من قبل الإسلاميين (نبيل القروي) و كذلك رجل أعمال (سليم الرياحي) الذي خصص للطرفين طائرته الخاصة''.
و أضاف أن ''السيد راشد الغنوشي طرح على السيد الباجي قائد السبسي رئاسة الجمهورية مع تمديد المرحلة الانتقالية و 4 وزارات لحركة نداء تونس من بينها وزارة سيادة مع الإبقاء على علي العريض رئيسا للحكومة .و أن السيد الباجي قايد السبسي رفض هذا المقترح معلنا عن تمسكه بقرارات و مواقف جبهة الانقاذ .
ووضح جمال العرفاوي أن ''راشد الغنوشي كذّب خبر لقائه مع قائد السبسي في فرنسا، و في المقابل صرح رئيس حركة نداء تونس أنّ رئيس حركة النهضة هو من طلب اللّقاء ''أنّ اللّقاء مسجّل'' كما أن الغنّوشي طالب قائد السبسي بالانفصال عن الجبهة الشعبيّة ''ليكوّنا حكومـة وحدة وطنية'' فأجابه '' أنا عطيت كلمتي للرجال و ما نتشراش و ما عنديش كعكة إنقسّمها ''
و ختم الصحفي أن كل الكلام مسجّل… وأن منذر بالحاج علي القيادي في حركة نداء تونس قد وعد بنشر كلّ المكالمة عن قريب على قناة نسمة ''.
+ تابع أيضا: فيديو "يحبس المخ" للمرحوم طارق المكي عن السبسي والغنوشي وكأنه معنا اليوم