شاه إيقاف كوادر أمنية في سيدي بوزيد بتهمة التعامل مع منحرفين وتكوين عصابة

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / إيقاف كوادر أمنية في سيدي بوزيد بتهمة التعامل مع منحرفين وتكوين عصابة / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز": أكد المحامي خالد عواينية ان 4 كوادر أمنية من أعوان الحرس الوطني بسيدي بوزيد وقع إيقافهم منذ أيام في السجن المدني بصفاقس.
وأضاف ان أعوان الآمن الموقوفين هم نقيبان وملازمان أولان، وجاء ايقافهم بعد ان كشف احد المنحرفين المختص في عمليات "البراكاج" بالجهة عن علاقته بهؤلاء الأمنيين.
وأوضح ان أطوار الحادثة تتمثل في ان احد المواطنين تعرض في بحر الأسبوع الماضي الى عملية "براكاج" وافتكاك لسيارته من قبل احد المحرفين في طريق اولاد حفوز في ساعة متاخرة من الليل وافاد المواطن بانه توجه في تلك الليلة الى مركز الامن بالجهة واخبر عون الامن الذي كان يعمل ليلتها بان سيارته افتكت منه وسلبت منه امواله فما كان من عون الحرس الوطني الا ان يخبره بانه يتوجب عليه ان يدفع مبلغا ماليا قدره 1000 دينار او 2000 دينار حتى يتمكن من استرجاع سيارته.
وأفاد ان هذا المشتكي كان بمثابة الخيط الاول الذي أدى الى اكتشاف القضية والقاء القبض على عون الأمن والمنحرف الذي افتك سيارة المواطن وبتقدم الابحاث معهما تم اكتشاف عدد آخر من الأمنيين المورطين في نفس القضية وهم الان قيد البحث ووجهت لهم تهمة الارشاء والارتشاء وتكوين عصابة مفسدة.