شاه الصحفي رمزي بالطيبي يكشف حقائق جديدة في قضية شكري بلعيد

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / الصحفي رمزي بالطيبي يكشف حقائق جديدة في قضية شكري بلعيد / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز": كشف رمزي بالطيبي الصّحفي السّابق بموقع نواة مؤخرا عن حقائق جديدة في قضيّة اغتيال شكري بلعيد مشيرا الى أن فتحي دمّق المتهم و الموقوف من قبل السلطات بتهمة محاولة اغتيال شخصيات سياسية وإعلامية لديه المعطيات الصحيحة في قضية اغتيال شكري بلعيد ولم يقع سماعه من قبل قاضي التحقيق في هذا الموضوع رغم انه طالب بذلك.
وقال بالطيبي إن لحركة النهضة جهاز أمن موازي هو وراء اعتقال فتحي دمق و لديه علاقة بعديد الأطراف السّياسيّة و خاصّة عضو حركة النّهضة الحبيب اللّوز، مؤكدا أن الدفتر الخاص لرجل الأعمال فتحي دمق حمل عدة ملاحظات مثيرة للانتباه ومنها أسماء لأسامة بن سالم مدير القناة التلفزية الزيتونة والحبيب اللوز واسم مستشار في الرئاسة مع ذكر مقر سكناه وعضوين من رابطة حماية الثورة هما سمير بن يونس وزهير بن فضل.
وأكد رمزي بالطيبي أن رجل الأعمال فتحي دمق فوجئ بخبر اغتيال شكري بلعيد وقال: ”لقد نفذوا مخططهم”، وأضاف الصحفي السابق بموقع نواة ان فتحي دمق تعرض لمؤامرة مفتعلة مشيرا الى أن رجل الأعمال المذكور التقى بالشخصيات المشار اليها وتعمد وضع كاميرا مراقبة في مكتبه على أساس أنه محترز من هذه المجموعة على حد قوله..
وأشار الى أن الشرطة العدلية طلبت الإذن من النيابة العمومية لتفتيش منزله والبحث عن الكاميرا المراقبة التي سجّلت هذه الشخصيات التي حاورته الا انها لم تتلق الى حد هذه اللحظة أي اجابة..
ورفض بالطيبي الكشف عن تفاصيل أخرى اكتشفها في الدفتر الخاص لرجل الأعمال فتحي دمق في الوقت الراهن قائلا انه سيفصح عنها في أقرب الآجال و مؤكدا أن وزارة الداخلية سخّرت له الحماية الشخصية بعد علمها بالموضوع..