شاه بلاغ هام من وزارة الداخلية حول الاحتفال بعيد الشغل بتونس العاصمة

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / بلاغ هام من وزارة الداخلية حول الاحتفال بعيد الشغل بتونس العاصمة / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز": في إطار الاحتفال بعيد الشغل يوم الثلاثاء غرّة ماي 2012، تم الترخيص لمسيرتين بالعاصمة واحدة بشارع الحبيب بورقيبة بإشراف الاتحاد العام التونسي للشغل والثانية بشارع محمد الخامس لاتحاد عمّال تونس بعد الاتفاق مع المنظمتين على توقيت الانطلاق والمغادرة والمسالك المتّبعة لكل مسيرة.
وبهذه المناسبة تدعو وزارة الداخلية المنظّمين والمشاركين إلى الالتزام بالمسالك والمواقيت المتفق عليها وعدم تعطيل سيولة المرور وسير العمل لأصحاب المحلات التجارية والمقاهي والمحافظة على الممتلكات العامة والخاصة واحترام القانون، علما أنه في نفس هذا اليوم ستحل بتونس العاصمة رحلات سياحية منظّمة تعدّ حوالي 5200 سائحا زيادة على الرحلات السياحية الصغرى.
وستعمل الوزارة على مواكبة هذه التظاهرات حمايةً للمتظاهرين وحفاظًا على الأمن والنظام العام والصبغة الاحتفالية للمناسبة. وهي تدعو كافة الصحافيين الذين سيتولون مواكبة هذه التظاهرات إلى ارتداء الصدريات المميزة والاتصال بالإطارات الأمنية المتواجدة بالمكان في كل ما يسهّل عملهم.

بلاغ من إدارة شرطة المرور بمناسبة الاحتفال بعيد الشغل بالعاصمة
في إطار الأنشطة والتظاهرات المبرمجة بتونس العاصمة يوم غرة ماي 2012 احتفالا بعيد الشغل، تذكّر إدارة شرطة المرور بضرورة احترام علامات تحجير الوقوف والتوقف بكل من شارع محمد الخامس وشارع الحبيب بورقيبة والأنهج المتفرعة عنه وذلك ضمانا لحسن سير هذه التظاهرات.