برنامج المهرجان الصيفي لبوسالم

تنظم جمعية المهرجان الفلاحي والثقافي ببوسالم مهرجانها الصيفي من 09 الى 17 اوت 2017 وقد تنوعت أنماط البرنامج ليدرج كل الفنون فالي جانب المعارض والأنشطة القارة التي تعودت مواكبة المهرجان في كل دورة حيث وفق بين المسرح و الطرب و الحفلات الشبابية، لم يغفل عن إقامة ندوة علمية كبرى تجسد خصوصية المهرجان و تطرح مشاكل الوضع الفلاحي و سبل تطويره و النهوض بالاقتصاد التضامنى الاجتماعي من خلاله.

هذا ويؤثث المهرجان عرض كومودي للفنان الامين النهدي صحبة رياض النهدي و محسن بولعراس، و تنوعت سهرات الطرب بين اسماء بن احمد و رجاء بن سعيد و اميرة ماهر. كما خصصت سهرة لفنانين الجهة في عرض أمة اولاد بوسالم بقيادة الفنان حمادي بوكاري هذا الى جانب تخصيص سهرة للشباب في عرض what art للراب يحبه مجموعة من فنانين الراب و الغناء العصري.

الطيب جمازي

المصدر: الجمهورية


THNEWS

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles