شاه نقلا عن مقربين منه: أول رد من الإعلامي أمين قارة بخصوص خبر قيام سامي الفهري بفصله من قناة الحوار

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / نقلا عن مقربين منه: أول رد من الإعلامي أمين قارة بخصوص خبر قيام سامي الفهري بفصله من قناة الحوار / Video Streaming


رصدت مصادر إعلامية غياب أمين قارة عن برنامجه الصباحي يوم الجمعة في راديو موزاييك، وهو ما أثار العديد من التساؤلات حول مستقبله الإعلامي، خاصة مع البحث المتزايد عن ردود فعل رسمية تتعلق بتطورات فصله من قناة الحوار التونسي بقرار من سامي الفهري.
ووفقاً لاستنتاجات مراقبين ورصد للكواليس، يبدو أن أمين قارة قد تجنب الظهور الإعلامي هذا اليوم، ربما في انتظار توضيح الأوضاع، خاصة مع وجود تدخلات ووساطات تحاكي حول مستقبله المهني. ويتوقع أن تتضح الرؤية بشكل أكبر في الأيام المقبلة، مع احتمالية حدوث تطورات إيجابية أو سلبية بخصوص عودته للعمل في قناة الحوار التونسي.
تجدر الإشارة إلى أن قارة، الذي اشتهر ببرامجه الإعلامية الشهيرة، يشغل مكانة مهمة في الساحة الإعلامية التونسية، ولا يخفى على أحد الدور البارز الذي قام به في الإعلام رغم كمية النقد الكبيرة.
في انتظار توضيحات رسمية، يظل السؤال المحوري معلقاً: هل سيعود أمين قارة ليضيء شاشات التلفاز مجدداً ببرامجه الشهيرة؟ أم أن المستقبل الإعلامي يخطط له مساراً جديداً؟

الفيديو: