اليسا تصرّ على وديع

نشرت النجمة إليسا صورة جديدة مع صديقها وديع النجار عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستغرام» أثناء قضائها إحدى السهرات في بيروت معه وأصدقاء آخرين.

وتعرضت إليسا بسبب الصورة لهجوم وانتقاد وسخرية من متابعيها، رغم أنها سبق وأكدت أنه صديق مقرب فقط ولا تربطها به أي علاقة عاطفية أو خطوبة كما تردد.

وتحدث البعض عن ارتباطها به مؤكدين أنها تصر على النفي لكن استمرار ظهورهما معًا يؤكد ذلك، بينما انتقد آخرون إطلالته وشكله.

وتصر إليسا على نشر صورها مع وديع رغم كل الانتقادات والشائعات والهجوم.

وفى سياق آخر، طرحت إليسا مؤخرًا أغنيتها الجديدة المصورة على طريقة الفيديو كليب، التي تحمل عنوان «عكس اللي شايفنها» وهي من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة، وألحان وليد سعد، وإخراج إنجي جمال.

 

المصدر: الصريح

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles