عماد الدايمي طلب من وزير الداخلية سحب القضية ضد طارق الكحلاوي وهذا رد الوزير
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 06 يناير 2017
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": علم "آخر خبر أونلاين" أن القيادي في حراك تونس الإرادة و النائب بمجلس نواب الشعب عماد الدائمي إحتج على استدعاء طارق الكحلاوي للمثول أمام فرقة الأبحاث المركزية بالعوينة بناء على شكاية إعتقد أنها رفعت ضده حديثا، وطالب وزير الداخلية خلال جلسة الإستماع أمس أمام لجنة الأمن والدفاع بسحبها.

وقد أجاب وزير الداخلية النائب عماد الدايمي بأن القضية المرفوعة ضد طارق الكحلاوي تعود إلى فترة تولي وزير الداخلية الأسبق ناجم الغرسلي وأن فرقة الأبحاث المركزية استدعته بناء على إنابة قضائية وأن حق التشكي حق يضمنه الدستور و أن لا يد للسلطة التنفيذية على القضاء بإعتباره مرفقا مستقلا عنها.

وكان عماد الدايمي هدد في نفس الجلسة بتحركات احتجاجية في صورة عدم سحب الشكوى المرفوعة ضد طارق الكحلاوي و التي رفعتها ضده المؤسسة الأمنية على خلفية ما ورد من تصريحات له في برنامج حواري في إحدى وسائل الإعلام.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info