شاه قصة حقيقية لا يعرفها الشعب التونسي: الفنان سمير لوصيف وجها لوجه مع ليلى بن علي.. وهذا ما طلبته منه

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / قصة حقيقية لا يعرفها الشعب التونسي: الفنان سمير لوصيف وجها لوجه مع ليلى بن علي.. وهذا ما طلبته منه / Video Streaming


في لقاء مع برنامج "كلام الليل" على قناة تونسنا، كشف الفنان الشعبي سمير لوصيف عن تفاصيل مثيرة حول حفل ختان ابن الرئيس الراحل زين العابدين بن علي، محمد بن علي. وأثارت هذه الكشفيات العديد من التساؤلات حول علاقة لوصيف بعائلة البن علي.
وأشار لوصيف خلال اللقاء إلى أنه تلقى دعوة للمشاركة في حفل الختان من قبل شخص مجهول، موضحًا أنه توجه إلى مكان الحفل بقيادة الأستاذ هشام الخذيري. وأضاف أن الحفل أُقيم في قصر العائلة في منطقة الحمامات، وشهد مشاركة عدد كبير من الفنانين بالإضافة إلى وجود الهادي دنيا.
وفيما يتعلق بعلاقته بأفراد عائلة بن علي، أكد لوصيف أنه يحترمهم ويراهم يحترمونه، مشيرًا إلى أن ليلى بن علي، ابنة الرئيس الراحل، قامت بطلبه بأغنية خاصة في الحفل، حيث غنى لها "أنا الي صنتك يا وردة"، مؤكدًا أنها كانت من بين الحاضرين وتفاعلت بإيجابية مع أدائه.
وختم لوصيف حديثه مع الإعلامي علاء الشابي بالتأكيد على أنه يحمل لعائلة بن علي مشاعر الاحترام والتقدير، مؤكدًا على استمراره في تقديم فنه بكل احترافية وإخلاص.

الفيديو: