بعد خروجه من البيت الأبيض: أوباما يتلقى عرضًا لتقديم برنامج تليفزيوني لتشغيل الشباب
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 25 يناير 2017

تلقَّى الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما عرضًا لتقديم برنامج تليفزيوني جديد يحمل اسم الأفضل “The Best”، عقب مغادرته البيت الأبيض، حيث تقدمت إدارة البرنامج بالعرض؛ نظرًا لما رأته في شخصية أوباما من كاريزما خاصة وشعبية وقدرة على جذب المشاهد، والأكثر من ذلك هو قربه من الشباب وسلاسة أسلوبه وتأثيره الملحوظ على المشاهدين، حسبما أكد البرنامج في بيان له.
كما أعلنت إدارة البرنامج عن تواصلها مع المكتب الإعلامي الخاص به، وشرح عدد من التفاصيل الخاصة ببرنامج “الأفضل”، مشيرةً إلى أن البرنامج تدور فكرته حول مواجهة البطالة ومساعدة الشباب العربي نحو مستقبل أفضل، من خلال توفير آلاف الوظائف في مصر والوطن العربي، بالتنسيق بين الدول الغربية والدول العربية، ويأتي ذلك من خلال الاتفاق مع عدد من الشركات الطارحة للوظائف؛ للتوصل في النهاية لمنافسة شريفة على الهواء مباشرةً؛ لاختيار الأفضل لينتهي بالتوقيع على عقد الوظيفة على الهواء دون وساطة أو تشكيك.
وأشارت الإدارة إلى تلقِّيها ردًّا من المكتب الإعلامي للرئيس الأمريكي السابق، موضحةً أن الردَّ كان عبارة عن رسالة شكر لإدارة البرنامج لاختيارهم ومبادرتهم، في توجيه سبل المساعدة والتعاون بين مختلف الدول؛ للوقوف بجانب الشباب العربي في بلاد أوروبا، وبخاصة أمريكا، منوهةً بأن البرنامج سينطلق من مصر؛ ليكون بوابة التواصل مع جميع الدول؛ من أجل مساعدة الشباب.

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info