هذا رد نوفل الورتاني على بيان قناة التاسعة
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 29 ديسمبر 2016
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": قالت قناة التاسعة، في بيان لها، أنها تحتفظ لنفسها بالحق في مقاضاة نوفل الورتاني وتتبّعه عدليا، بسبب اتهامه المبطّن للقناة بأنّها كانت وراء تسهيل عمل الصحفي بقناة العاشرة الإسرائيلية في تونس.

وفي التالي نص البيان:
فوجئت قناة التاسعة بما ورد على لسان أحد منشطي المنوعات الهزلية على قناة الحوار التونسي من اتهام مبطّن للقناة بأنّها كانت وراء تسهيل عمل الصحفي بقناة العاشرة الإسرائيلية في تونس.

وإذ تستغرب إدارة القناة هذه الأساليب الهابطة في التشويه ومحاولة تعويض التقصير المهني في تغطية حادثة اغتيال الشهيد محمد الزواري ووصفها بقضية حقّ عام، عن طريق التشكيك في الحرفية والسبق الذي حققته قناة التاسعة في الموضوع،
فإنّ إدارة القناة تحتفظ لنفسها بالحق في مقاضاة المنشّط الهزلي المذكور وتتبّعه عدليا.
من جانبه نوفل الورتاني، المتواجد اليوم الاربعاء 28 ديسمبر 2016، في العاصمة المصرية القاهرة، رد في تصريح لموقع آخر خبر على بلاغ التاسعة، وأفاد انه لا يريد الخوض في تفاصيل الاتهام التي وجهته له القناة مكتفيا بالقول بان البلاغ الصادر اليوم بلاغ هزلي اكثر مني ومن منوعتي الهزلية ” في اشارة الى وصف القناة له.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info