(فيديو) لطفي العماري يصرخ في وجه شكيب ويتحدث عن مؤامرة لتحويل تونس إلى ملجأ دولي للإرهابيين واللاجئين

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": تشنج لطفي العماري، الاعلامي بقناة الحوار التونسي اليوم الجمعة على إثر مناوشة مع زميله شكيب درويش الذي سلمه وثيقة اممية عن معاهدة تقضي بإعادة الإرهابيين للمحاكمة في بلدانهم.
وقد قام العماري برمي الوثيقة و دخل في تخميرة موجها انتقادات لاذعة للسلطات التونسية و الرئيس الباجي قايد السبسي على خلفية تصريحاته عن عودة الإرهابيين بسوريا وأن الدولة لن تسجنهم جميعاً.



وأضاف العماري مخاطباً الرئيس بتحمل المسؤولية قائلاً لا تجرى الإستفتاءات عن عودة الإرهابيين عدمها بل تجرى عن بقاء الرئيس ا سحب الثقة منه وفق تعبيره.
وتابع العماري يتحدث عن مؤامرة دولية لتحويل تونس إلى ملجأ دولي لللاجئين والإرهابيين مطالبا التونسيين والاحزاب الاستفاقة والتظاهر ضد هذه القرارات على حد قوله .

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles