ردود الأفعال الأولى حول بيان الرئيس المخلوع

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": اعتبر الرئيس المخلوع أن تقديم الشهادات خلال جلسات الاستماع لهيئة الحقيقة والكرامة دون تقديم الرواية المقابلة للأحداث يحوّل هذه الجلسات إلى عمل يُقصد منه طمس الحقائق مضيفا أن الجلسات المذكورة ستؤدي إلى تفرقة التونسيين وتأليب بعضهم على بعض.

وأضاف في بيان نشره اليوم 23 نوفمبر، محاميه منير بن صالحة "أن البلاد مرت خلال حكمه بمراحل دقيقة واجهت الدولة خلالها تحديات أمنية ومخاطر حقيقة ، وأنها كانت في مواجهة مع أجنحة سرية وعسكرية لتنظيمات حزبية تدّعي العمل في العلن، وفي أحيان أخرى كانت تواجه تنظيمات سياسية اختارت العمل خارج الشرعية والقانون فمارست العنف وحرضت عليه."

وفي تعليق على هذا البيان قال عضو هيئة الحقيقة والكرامة خالد الكريشي لـ"آخر خبر أونلاين" اليوم أنه لا يمكنه الرد على هذا البيان إلّا بعد اجتماع مجلس الهيئة الذي سيُقرر كيفية الإجابة عنه.

من جهته قال القيادي في حركة النهضة لطفي زيتون أنه لا يمكنه الرد عما جاء في البيان رافضا التعليق.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles