جبل السلوم / شقيقة راعية الأغنام تكشف تفاصيل مغايرة عن ما راج


مدونة "الثورة نيوز - عاجل": تم خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الاربعاء العثور على الفتاة الشابة، راعية الغنم، التي كانت قد اختفت منذ منتصف نهار يوم أمس الثلاثاء، بعد خروجها لرعي أغنامها بسفح المنطقة العسكرية المغلقة بجبل سمامة بمعتمدية سبيطلة من ولاية القصرين، وفق ما ذكرته شقيقة الراعية لمراسلة (وات) بالجهة.
وأوضحت شقيقة الراعية أنه “تم العثور على أختها صباح اليوم في حالة اغماء، غير بعيد عن منزلهم الكائن بمنطقة “تربخانة” من عمادة “زاوية بن عمار” المتاخمة لجبل سمامة”، مؤكدة أنها “لم تتعرض الى عملية اختطاف من قبل العناصر الارهابية” كما روج لذلك مساء امس في عدد من وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي”.
وذكرت أن أختها تبلغ من العمر 25 عاما، وقد “خرجت يوم أمس كعادتها لرعي الاغنام، غير أنها لم تعد في المساء، فى حين عادت الأغنام، مما دفع بافراد العائلة وجيرانهم الى الخروج والبحث عنها بسفح جبل سمامة لفترة وجيزة نظرا لشدة الظلام وخوفهم من العناصر الارهابية المتحصنة بالجبل”.
واضافت انهم “استانفوا البحث عنها فجر اليوم الى أن تمكنوا من العثور عليها وهي في حالة اغماء”، مؤكدة أنها “لم تتعرض الى أي اعتداء، وقد عادت الى رشدها”.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles