فظيع: كهل يشعل النار في جسدهِ إحتجاجا على تردّي وضعهِ المعيشي بمعتمديّة فوشانة


عمدَ أحد المواطنين القاطنين بمنطقة فوشانة التّابعة لولاية بن عروس يوم الأحد 02 أكتوبر 2016 إلى إضرام النّار في جسدهِ إحتجاجا على تردّي وضعيّته الإجتماعيّة وإفتقادهِ لمورد رزق يؤمّن لهُ حياةً معيشية كريمة، وفق ما أفادهُ مصدرٌ مطّلع لـِ الجمهورية.

وقالَ مصدرنا أنّ هذا المواطن يبلغ من العمر 57 سنة وقد أقدم صباح الواقعة وسط الشارع الرئيسي لمعتمدية فوشانة على حرق نفسهِ أمام عددٍ من الأهالي، بعد أن ضاق ذرعًا بالمعاناة الناتجة عن الفقر المدقع والحِرمان، وقد تمّ نقلهُ على الفور إلى مركز الإصابات والحروق البليغة ببن عروس لإسعافه رغم أن حالتهُ الصحيّة حرجة للغاية.

ماهر العوني

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles