رسمي – في مراسلة للاتحاد الليبي “الفيفا” تحسم امر مكان اقامة مباراة ليبيا تونس بهذه الصيغة
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 18 أكتوبر 2016

تونس – الاخبارية – وطنية – رياضة – رصد
أكد الأم҆ين العام للاتحاد الليبي لكرة القدم عبد الناصر الصويعي أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قرر نقل مباراة المنتخب الليبي أمام تونس من ملعب وهران إلى ملعب آخر، نظرا لعدم تطابقه مع معاي҄ير الفيفا.
وأشار الصويعي إلى أن الاتحاد الدولي طلب من الاتحاد الليبي اختيار ملعب آخر في الجزائر أو خارجها مؤكدا أن الاتحاد الليبي يفضل اللعب في الجزائر. وعن المعاي҄ير التي اعتمدها الاتحاد الليبي لاختيار ملعب المباراة قال الأم҆ين العام في تصريحات للتلفزيون الليبي: بما أن الملاعب الليبية عليها حظر فنحن نطلب من الاتحادات الرياضية الأخرى استضافة مباريات منتخبنا لذلك فإن الاتحادات المعنية هي التي من المفترض أن تعطينا ملاعب صالحة ومطابقة للمعاي҄ير الدولية”.
وأضاف: “نحن لعبنا سواء على مستوى المنتخبات أو الأندية في عدة دول عربية مثل مصر والمغرب وتونس وكانت الاتحادات المضيفة تقدم لنا الملاعب المعتمدة من الاتحاد الدولي وليس من اللائق أن تراسل دولة للحصول على ملعب ومن ثم تقوم بالتفتيش عن الملعب وهذه الحادثة لأول مره تصادفنا”.
واختتم الصويعي تصريحاته: “من المستبعد أن يتم تغي҄ير اللعب في الجزائر وسيكون اللعب في أحد ملاعب التي تتطابق مع معاي҄ير الفيفا”
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info