(في ماراطون رياضي) – الغنوشي يستقبل رئيسة جامعة التنس..ايضا..


تونس – الاخبارية – وطنية – سياسة – رصد

 

استقبل رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي اليوم الثلاثاء 23اوت الجاري سلمى المولهي رئيسة الجامعة التونسية للتنس . وقد تناول اللقاء حسب ما رشح عنه  مشاغل القطاع والسبل الكفيلة بتحسين ادائه والنهوض بمستواه .

ويذكر ان راشد الغنوشي التقى يوم امس في مقر الحركة بمونبليزير بوفد من الرياضيين يتكون من ماهر بن عيسى وزياد التلمساني  وهند الشاوش وعدنان بن مراد وعادل الدعداع ذكرت تسريبات اعلامية انهم التمسوا من زعيم حركة النهضة التدخل من اجل السعي للعدول عن اقتراح رئيس الحكومة المكلف يوسف الشاهد  بتعيين ماجدولين الشارني في منصب وزيرة للشباب والرياضة . هذا وقد نقلت مصادر اعلامية عن ” بن عيسى ” قوله بان راشد الغنوشي وعد بالتحرك لايجاد مخرج لهذا الاشكال , علما بان ترشيح ” الشارني ” لتولي هذا المنصب كان على الارجح باقتراح من حزب حركة نداء تونس .

الا ان زبير الشهودي قال ل”الاخبارية” ان اللقاء كان عاديا و ان الشيخ الغنوشي ابلغ ضيوفه بالاتجاه نحو رئيس الحكومة اذا كانت لديهم اعتراضات على احد المرشحين للوزارة..


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles