شاه سوسن الجمني وسامي الفهري في ورطة بعد تسريب أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل فلوجة 2 وكيف ستكون النهاية

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / سوسن الجمني وسامي الفهري في ورطة بعد تسريب أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل فلوجة 2 وكيف ستكون النهاية / Video Streaming


تداولت الصفحات التونسية على مواقع التواصل الاجتماعي تكهنات وتسريبات حول ما قد يحدث في الحلقة العشرون والأخيرة من مسلسل "فلوجة"، الذي يعرض حاليًا على قناة الحوار التونسي، مثيرةً حالة من الترقب والتشويق بين المشاهدين.
من بين هذه التكهنات، أبرزت صفحة "المدام" توقعًا لوقوع كارثة وفاجعة في الحلقة الأخيرة، دون الكشف عن تفاصيل محددة. وقد جاء في تدوينتها: "في حلقة اليوم عملوا تمهيدًا لكارثة كبيرة ومؤلمة ستحدث في الحلقة الأخيرة غدًا، وستؤثر بشكل كبير على الجمهور التونسي. من بين أقوى الحلقات التي ستشاهدونها في 'فلوجة'، حلقة الغد لا بد أن تشاهدوا الكارثة التي ستحدث... ستكون هناك عائلات ستواجه جرحًا قديمًا وستبكي كثيرًا مع حلقة الغد... لا نريد أن نحرق لكم الحلقة، ولكن يجب عليكم أن تكونوا مستعدين مع الأوراق المنديّة."
ووفقًا للتعليقات ومصادر من داخل القناة، فإن الحافلة التي تقل التلاميذ في رحلة مدرسية ستتعرض لحادث مروري، يُجسّد فاجعة تعرضت لها وتكريمًا لأرواح الضحايا، وسيتم فيها وفاة العديد من الشخصيات البارزة في المسلسل.
وفي سياق متصل، من المتوقع أن يتعرض شخصية "كادير" لاعتقال بعد كمين يُنصب له من قبل "نوردو".
أما شخصية "جنجون"، فحسب التعليقات والتكهنات، فإنه سيظهر بشكل بارز في الحلقة الأخيرة وسيتألق كبطل بامتياز.
تعكس هذه التسريبات والتكهنات حالة من التوتر والانتظار المشوّق بين جمهور المسلسل، الذين يترقبون بشغف معرفة ما ستحمله الحلقة الختامية من مفاجآت ومشاهد مؤثرة.

الفيديو: