شاه مصدر مقرب من الرياحي ينفي مغادرته البلاد.. ونحو تقديم اعتراض حول مناشير التفتيش الصادرة ضدّه

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / مصدر مقرب من الرياحي ينفي مغادرته البلاد.. ونحو تقديم اعتراض حول مناشير التفتيش الصادرة ضدّه / Video Streaming

أكّد مصدر مقرب من رئيس الاتحاد الوطني الحرّ سليم الرياحي لحقائق اون لاين، اليوم الاحد 6 أوت 2017، أن الرياحي في تونس ولم يغادر تراب الوطن، رافضا الكشف عن مكانه.

وأفاد مصدرنا بأن سليم الرياحي يباشر مهامه بصفة عادية وقد التقى اليوم مسؤولا رياضيا، مؤكّدا أنّ محاميه سيتقدّم غدا باعتراض حول مناشير الـتفتيش الصادرة في حق منوّبه، وسيأخذ الاجراءات القانونية اللازمة للاعتراض على القرار.

يذكر أنّ النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية بتونس، أصدرت مساء الجمعة، 5 مناشير تفتيش في حق رجل الأعمال ورئيس حزب الإتحاد الوطني الحر سليم الرياحي، من أجل إصدار شيكات دون رصيد، وفق ما صرّح به الناطق الرسمي باسم المحكمة الإبتدائية، سفيان السليطي.

وقد علمت حقائق أون لاين أن قيمة الصكوك البنكيّة دون رصيد التي تلاحق سليم الرياحي تبلغ “مليارا” و800 ألف دينار، وقد صدرت ضدّه أحكام غيابية بالسجن من أجل ذلك.

وكان قاضي التحقيق بالقطب القضائي الإقتصادي والمالي كان أصدر يوم 28 جوان 2017، قرارا يقضي بتجميد أرصدة وأسهم وممتلكات سليم الرياحي من أجل شبهة تبيييض وغسل أموال.

  • الاتحاد الوطني الحرّ، سليم الرياحي، مناشير تفتيش، المحكمة الابتدائية بتونس

المصدر: حقائق