شاه النجم الساحلي: فسخ عقد الحسني وانفراج قريب في أزمة النقاز

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / النجم الساحلي: فسخ عقد الحسني وانفراج قريب في أزمة النقاز / Video Streaming

يواصل النجم الرياضي الساحلي استعداداته لموعد انطلاق البطولة الوطنية ولا يزال زملاء الحارس أيمن البلبولي في تربص مغلق بمدينة طبرقة أين أجرى الفريق مباراة ودية صباح اليوم الأحد 6 أوت 2017، مع فريق مرجان طبرقة وسيكون عشية اليوم على موعد مع مواجهة اولمبيك مدنين العائد بعد سنوات إلى الرابطة الأولى.

وقد انتهت المباراة الودية الصباحية بانتصار النجم على طبرقة بنتيجة 6 أهداف دون مقابل سجلهم حمزة لحمر في مناسبتين والمساكني وأكوستا والصفاقسي وكشريدة.

فسخ عقد الحسني

تم خلال الساعات الماضية فسخ عقد المدافع وليد الحسني الذي انتدبه النجم خلال الموسم الفارط بعد أن كان ينشط في فريق فيتشينزا الإيطالي وقد تم فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين.

خماسي في القائمة

شرعت إدارة فريق جوهرة الساحل في إجراءات إضافة خمسة لاعبين للقائمة الإفريقية وقد وقع الإختيار على الخماسي محمد أمين الشرميطي عمرو مرعي ايمن الطرابلسي جاك تانغامور مبي وعمر كوناتي وقد انحصر الإختيار بين جاك مبي وعمر زكري لكن في الأخير تقرر إضافة الكامروني بعد الأداء الممتاز في لقاء وفاق سطيف.

انفراج في أزمة النقاز

بعد امتناعه عن الذهاب للتربص المغلق تسعى بعض الأطراف إلى حل الأزمة بين الإدارة وحمدي النقاز خاصة وأن رئيس النادي قد وعد بتسديد أجورجميع اللاعبين.

ويذكر أن تربص الفريق ينتهي يوم الاربعاء نفس اليوم الذي سيجري فيه الفريق مبارتين وديتين واحدة صباحية أمام جندوبة الرياضية وأخرى مسائية أمام فريق اتحاد الحراش.

  • النجم الساحلي، وليد الحسني، حمدي النقاز

المصدر: حقائق