شاه قبل مواجهة فيرو فيارو: النجم يعاني من الإرهاق.. وخيارات محدودة للإطار الفني

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / قبل مواجهة فيرو فيارو: النجم يعاني من الإرهاق.. وخيارات محدودة للإطار الفني / Video Streaming

شد النجم الرياضي الساحلي الرحال إلى الموزمبيق منذ يوم الثلاثاء الفارط في رحلة قياسية سوف تحفظ في سجلات الفريق لا لأهميتها فقط ولكن لما خلفته للفريق من تعب وإرهاق كبير جدا فزملاء البدوي سافروا منذ الساعة الواحدة ظهرا إلى مطار قرطاج ومنه إلى مطار اسطنبول الذي مكثوا به حوالي 4 ساعات قبل أن تقلع بهم الطائرة إلى جوهنسبورغ في سفرة استغرقت 11 ساعة ومنها إلى مابوتو عاصمة الموزمبيق أين ظلوا ببهو المطار 5 ساعات إضافية للإقلاع في رحلة داخلية استغرقت ساعة ونصف وقد وصل الفريق إلى مقر الإقامة في حدود الساعة السادسة من مساء يوم الأربعاء..

إرهاق كبير

رحلة النجم استغرقت ما يقارب الثلاثين ساعة مما خلف إرهاق كبير  للاعبين حتى الجمهور استغرب من عدم برمجة طائرة خاصة وتجنب كل هذا العذاب بما أن رحلة العودة أيضا ستكون نسخة مطابقة للأصل..

إقامة مريحة

حسب المعلومات القادمة من مدينة بايرا ومن مقر إقامة بعثة النجم فان ارتياحا كبيرا أظهره اللاعبون بخصوص نزل وظروف الإقامة كما أن المدينة هادئة وتتوفر فيها كل مقومات البلد الجميل والهادئ..

التمارين في ملعب المباراة

أجرى النجم عشية اليوم في حدود الساعة الثانية بعد الزوال حصته التدريبية الأولى بملعب المباراة بعد أن خاض يوم أمس حصته التدريبية الأولى في احد الملاعب الفرعية القريبة من نزل إقامة الفريق..

خيارات محدودة

الوفد سافر إلى الموزمبيق بـ15 لاعبا نظرا للغيابات العديدة التي يعاني منها الفريق لأسباب تأديبية أو صحية وليس أمام الإطار الفني حلول كبيرة في التشكيلة الأساسية..

جاك مبي قريب من الإمضاء

بعد ان أقنع كل الفنيين في النجم وخاض الاختبار الطبي بنجاح علمت “حقائق أون لاين” أن جاك أمور مبي سوف يمضي خلال الساعات القادمة على عقد مدته 5 سنوات..

المصدر: حقائق