شاه حارس مدرسة يناشد السلط المحلية: أرجوكم ضعوا حدا لممارسات مدير المدرسة

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / حارس مدرسة يناشد السلط المحلية: أرجوكم ضعوا حدا لممارسات مدير المدرسة / Video Streaming

في ظل تفشي ظاهرة الفساد في البلاد من جهة واللامبالاة من السلط المعنية بولاية سيدي بوزيد من جهة ثانية، يناشد كمال البوعزيزي يعمل حارس ليلي وأصيل منطقة قرع بنور وأب لعدة أبناء ويعاني الفقر والخصاصة السلط الجهوية بالتدخل العاجل وإنقاذه من الظلم المسلط عليه من طرف مدير مدرسة قرع بنور الإبتدائية بسيدي بوزيد الشرقية.

وحسب ما أكده الحارس كمال بوعزيزي والذي يعمل ضمن الحضائر لموقع “الجمهورية ” ان مدير المدرسة المذكورة طلب منه قبل مدة الشهادة معه زورا بعد مشاكل عائلية خاصة وعندما رفض أصبح يستهدفه حسب قول محدثنا.

وأضاف البوعزيزي أن مدير المدرسة طلب منه العمل ليلا بمخبزته الخاصة دون أجر بتعلة انه يتلقى أجر من الدولة ضمن عمله ضمن الحضيرة خاصة ان كمال بوعزيزي لا يملك مسكنا يحفظ كرامته وانه يقطن بمنزل متواجد بالمدرسة على وجه الكراء دون ان ننسى فاتورة الكهرباء والماء.

وقال محدثنا ان مدير المدرسة لم يمرر له بطاقة حضوره معبرا على تخوفه من عدم تسديد راتبه الشهري خاصة واننا في شهر رمضان الكريم الذي يتطلب مصاريف خاصة.

هذا ويناشد محدثنا السلط الجهوية بسيدي بوزيد ضرورة التدخل ووضع حد لسلطة مدير مدرسة قرع بنور وما يمارسة من تجاوزات على حارس المدرسة الإبتدائية بالجهة.

منير الهاني

المصدر: الجمهورية