شاه فضاء الانشطة الاقتصادية بجرجيس يكرم اعوانه المتقاعدين

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / فضاء الانشطة الاقتصادية بجرجيس يكرم اعوانه المتقاعدين / Video Streaming

بادرت ادارة فضاء الانشطة الاقتصادية بمعتمدية جرجيس على هامش الاعداد للاحتفال باليوم العالمي للشغل بتنظيم حفل تكريم على شرف اعوانه الذين بلغوا سن التقاعد وهم على التوالى الطاهر بن عمر -نورالدين جبنون-جمال بوعواجة-فوزي الشفار خلال حفل انتظم باحد الفضاءات الترفيهية بمدينة جرجيس وبحضور كافة زملاء المحتفى بهم وبحضور الرئيس المدير العام السابق للفضاء خليل بوسنينة.
وتم تسليم المحتفي بهم شهائد شكر من الادارة العامة للفضاء اعترافا منه بالجميل لما قدموه من خدمات وما بذلوه من جهد طيلة حياتهم المهنية بالمؤسسة بالاضافة انهم تسلموا ايضا هدايا تذكارية وافاد عطية لعريض الرئيس المدير العام للفضاء انه تم بنفس المناسبة تكريم خليل بوسنينة الرئيس المدير العام السابق.
واكد الرئيس المدير العام فى ختام كلمته ان كان لكل هذه الاجواء الاجتماعية الانعكاس الطيب على نشاط المؤسسة ونتائجها المالية حيث سجلت للسنة الثالثة على التوالى ارباحا بل ان ارباح هذه السنة هي الارفع منذ دخول المؤسسة طور النشاط سنة 1996رغم الظروف الاقتصادية الصعبة التى تعرفها البلاد وكان للاعوان نصيب ككل سنة من هذه الارباح على ان يقع توزيعها هذه السنة قبل حلول شهر رمضان المعظم.
و في سياق متصل بالمديرين العامين السابقين نشير الى ان صديقنا المختار كريسعان اجرى في المدة الفارطة عملية جراحية كللت بالنجاح وبالمناسبة نتقدم له تمنياتنا بالشفاء والصحة.

المصدر: الصريح