شاه رضا شرف الدين: محاولات رأب الصدع مع الصفاقسية قائمة.. وإن أقصونا ذهابا فلن نعاملهم بالمثل إيابا

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / رضا شرف الدين: محاولات رأب الصدع مع الصفاقسية قائمة.. وإن أقصونا ذهابا فلن نعاملهم بالمثل إيابا / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": على اثر نهاية الاجتماع الأمني الخاص بمباراة الكلاسيكو المنتظرة غدا بين النادي الرياضي الصفاقسي والنجم الرياضي الساحلي والذي تقرر في أعقابه السماح بدخول الدكتور رضا شرف الدين فقط إلى ملعب الطيب المهيري بالإضافة إلى منع جماهير ومسؤولي فريق جوهرة الساحل من دخول ملعب المباراة اتصلت "حقائق اون لاين" برئيس النجم لأخذ انطبعاته حول القرار الذي افرزه الاجتماع الفني فكان الحوار الخاطف التالي:

كيف تقبلت القرار القاضي بحصرية دخولك إلى ملعب المهيري؟

لا زلنا نقوم ببعض المحاولات وسنتفق في الأخير على حل.. نحن باتصال بهيئة النادي الصفاقسي ولعلنا نتوصل إلى اتفاق على دخول الجماهير في مباراة الذهاب والإياب..

لكن الاجتماع الأمني انتهى وتم الإعلان عن دخولك انت فقط بملعب المباراة؟

هذا صحيح وكما قلت لك لازلنا نقوم باتصالاتنا لإنهاء هذا المشكل ولانهاء هذه العداوة فلا يعقل أن تتغلب الكراهية من بعض الأطراف المتعصبة على علاقة فريقين عريقين كالنجم الساحلي والنادي الصفاقسي.. فلا بد من إيقاف هذا الغول الذي يهدد علاقاتنا كأندية عريقة وجهتين كانتا في السابق متلاحمتين وهذا لا يخدم الرياضة ولا يخدم تونس بالمرة..

وفي صورة التشبث بنفس الموقف كيف سيكون تعاملك في الاياب؟

لا بد ان يكون هناك إنسان مسؤول يوقف هذه المهزلة وسيكون تصرفي في لقاء الإياب كإنسان مسؤول وليس كمحب لأنه من غير المعقول ان يبقى الوضع على ما هو عليه..