شاه عاجل / إعلان إضراب كبير وشامل في تونس العاصمة

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / عاجل / إعلان إضراب كبير وشامل في تونس العاصمة / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": تشهد العاصمة غدا الثلاثاء 31 ماي 2016 إضرابا عاما بكافة المحلات التجارية وبالسوق المركزية والمخابز والنقل الفردي والجماعي بالعاصمة بدعوة من الاتحاد الجهوي لمنظمة الأعراف بولاية تونس، في انتظار نتائج ثلاث لقاءات مقررة اليوم مع وزيري التجارة والداخلية ورئيسة منظمة الأعراف حول مطالب التجار والصناعيين.
متابعة للخبر: الاتحاد الجهوي للاعراف يقرر الاضراب العام بالعاصمة
أفاد رئيس الاتحاد الجهوي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، عبد المنعم الفيتوري أن المجلس الجهوي المجتمع يوم 25 ماي وأقر الإضراب العام بولاية تونس يوم الغد الثلاثاء 31 ماي 2016.
وأكد عبد المنعم الفيتوري أن الاضراب يأتي على خلفية الانتصاب الفوضوي بالعاصمة الذي عطل الحركة الاقتصادية وسير العربات في وسط العاصمة، فضلا عن تضرر أصحاب المحلات التجارية، مضيفا أن جميع القطاعات التابعة لمنظمة الأعراف ستضرب ومنها المخابز والنقل والتجار وغيرهم.
وقال الفيتوري إن لقاء سيعقد اليوم الاثنين بين وزير الداخلية ووزير التجارة ورئيسة المنظمة وداد بوشماوي للتباحث في هذا الأمر وإمكانية إيجاد الحلول اللازمة، مؤكدا أن الاتحاد لن يقبل بوعود بل بحل كتابي ينقذ العاصمة من مظاهر الفوضى التي تعرفها منذ سنوات.
كما بين رئيس الاتحاد الجهوي لمنظمة الأعراف بولاية تونس، أن المنظمة تفتح باب النقاش والتفاوض