شاه العثور على ضابط شرطة مقتولا بمنزله بثلاث طلقات نارية في تونس العاصمة؟؟ توضيح

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / العثور على ضابط شرطة مقتولا بمنزله بثلاث طلقات نارية في تونس العاصمة؟؟ توضيح / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": عثر صباح الأحد 13 ديسمبر 2015 على ضابط شرطة متقاعد (اصيل معتمدية العلا بمدينة القيروان) ميتا بمنزله في تونس العاصمة نتيجة اصابته بثلاث طلقات نارية. هذا وتمّ نقله الى مستشفى شارل نيكول للتشريح ولازالت الابحاث متواصلة لكشف حيثيات العملية, وفق ما أعلنت عنه إذاعة صبرة أف أم.
في حين قالت صحيفة "آخر خبر" أن الضحية هو محافظ شرطة متقاعد ووجد مطعونا بــ9 طعنات بمنزله بحي النصر من ولاية اريانة وأن منزله لم يتعرض الى الخلع او السرقة. وقد تم التعرف على هويته: محمد العراكي وهو من مواليد 1954 اصيل منطقة النقاز من معتمدية العلا من ولاية القيروان. و يشار ان المتوفي مطلق و لديه ابن يدرس بأحد الجامعات وقد تحول عدد هام من أقاربه لتونس العاصمة.
وقال المصدر أنّ فرقة مقاومة الإجرام ألقت القبض يوم الأحد على قاتل محافظ الشّرطة المتقاعد، وتبيّن أنّ منفّذ الجريمة امرأة كانت تجمعها علاقة بالهالك.
وتعود أسباب الجريمة إلى أنّ الجانيةَ التى كانت تعمل في سلك الأمن وهي مطلقة وكانت مقيمة بالخارج جمعتها علاقة بالهالك الذي وعدها بالزواج ثمّ قد أخلف وعده لها.
وقد تمكّنت فرقة مقاومة الإجرام في وقت وجيز من الكشف عن خيوط الجريمة خاصة أنّه تمّ في مسرح الجريمة العثور على مؤشرات دلّت على هويّة القاتل و قد أنكرت الجانية في البداية ارتكابها للجريمة ثمّ انهارت واعترفت خاصة بعد مواجهتها بالأدلّة.
مازالت الأبحاث متواصلة للكشف عن بقيّة شركائها والوقوف على بقيّة الحقائق.