شاه استنفار كبير في جبل السرج بسليانة بعد رصد عناصر مشبوهة

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / استنفار كبير في جبل السرج بسليانة بعد رصد عناصر مشبوهة / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": انطلقت الوحدات الخاصة التابعة للحرس الوطني منذ فجر يوم 27 ديسمبر 2015 في عملية تمشيط لجبل السرج بولاية سليانة بعد ورود معلومات حول تواجد غرباء عن المنطقة بشكل دوري ملابسهم رثة ويحملون حقائب على ظهورهم وفق إذاعة موزاييك.
وفي التفاصيل فقد أكد مصدر مطلع من الحرس الوطني لصحيفة "آخر خبر" أنه بعد افادات تقدم بها سكان منطقة سيدي حمادة من معتمدية سليانة الجنوبية حول وجود غرباء عن المنطقة يتحركون بالمرتفعات المحاذية لهم، انطلقت وحدات الحرس والجيش الوطنيين في عملية تمشيط لجبل السرج للبحث عن هؤلاء.
وأضاف المتحدث ان امكانية أن يكون هؤلاء ارهابيين واردة جدا، لأن الجبل به عدة كهوف قد يتخذونها مخابئ بالاضافة الى أن الاهالي أكدوا انهم يرتدون قمصانا طويلة وسراويل قصيرة (زي طائفي) ولحيتهم كثيفة. وأشار الى أن وحدات الحرس والجيش كانت قامت بتمشيط جبل برقو من ولاية سليانة الثلاثاء الماضي بعد رصد تحركات مشبوهة بالمنطقة.
ومن جهة أخرى أكدت مصادر عسكرية ان وحدات الجيش تشارك في عملية التمشيط مع وحدات الحرس الوطني على اثر المعلومات التي ترددت و التي افادت وجود إرهابيين في المنطقة ، لكنها رفضت تقديم معلومات إضافية لأن المنطقة تحت الإشراف المباشر للحرس الوطني.
يذكر أن جبل برقو وجبل السرج ليسا منطقة عسكرية مغلقة.