شاه أقارب البغدادي المحمودي: الترويكا هي من صنعت الإرهاب في تونس وصدرته إلى ليبيا

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / أقارب البغدادي المحمودي: الترويكا هي من صنعت الإرهاب في تونس وصدرته إلى ليبيا / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": طالب حسين الحمروني، قريب رئيس الوزراء الليبي الاسبق ،البغدادي المحمودي و عضو مجلس قبيلة النوايل الليبية التي ينتمي إليها آخر رئيس وزراء لنظام معمر القذافي بتدخل رئيس الجمهورية التونسية، الباجي قائد السبسي لوقف تفعيل أحكام الإعدام الصادرة ضد الوزير الليبي.
و قال قريب المحمودي خلال ندوة صحافية عقدها بالعاصمة التونسية :إن من عادات العرب إجارة الجار إذا استجار و أن تونس و بناء على حق الجوار مع وطنه مطالبة بالتدخل لوقف تنفيذ أحكام الإعدام ضد رموز نظام القذافي الشرفاء مشددا على أن السبسي مطالب بتحمل مسؤولياته الكاملة سياسيا و أخلاقيا و دينيا للحيلولة دون تنفيذ الأحكام المذكورة.
و ندد الحمروني بالصمت العربي و الدولي إزاء قرار إعدام رموز نظام القذافي، متسائلا: أين الناتو؟ و أين الجامعة العربية التي وصفها ب"العاهرة" و "الخائنة"؟ مضيفا أن الناتو هو من رمى بليبيا في مستنقع الإرهاب و في الهاوية، منددا في السياق ذاته بموقف مجلس الأمن الدولي من الأحكام الصادرة بتصفية رموز ليبيا الوطنيين. و أكد أن الليبيين هم الأولى بمحاكمة حلف الناتو على تدميره لبلدهم عوض أن تتم محاكمة رموز نظام القذافي من طرف محكمة غير شرعية و غير قانونية.
و شدد قريب البغدادي المحمودي على أن حكومة الترويكا هي من صنعت الإرهاب في تونس و هي من صدرته مبينا أن تونس أصبحت مرتعا للإرهاب و كذلك مصر و ذلك لأن ليبيا أصبحت بؤرة لهذه الآفة.و تابع بأن عائلة الوزير الليبي ستقاضي الحكومة التونسية في عهد الترويكا، موجها في الأثناء نداء إلى المجتمع التونسي و العربي و الدولي للحيلولة دون إعدام البغدادي و من معه.