شاه قناة نسمة تكشف عن إسم خليفة الحبيب الصيد على رأس الحكومة

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / قناة نسمة تكشف عن إسم خليفة الحبيب الصيد على رأس الحكومة / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": "نجيب الشّابي... على رأس الحكومة؟" هذا العنوان, الذي نشرته قناة نسمة, قد يبدو مثيرا لكثير من أسئلة الاستفهام وعلامات الاستغراب وذلك لعدّة اعتبارات لعل من أهمّها أن أحمد نجيب الشّابي لا ينتمي لحزب يتمتّع بحضور قوي في مجلس نواب الشعب ولأن حضور الرجل السياسي قد تقلّص نسبيا في الفترة الأخيرة.
ولكن ما يفوت الكثيرين هو أن الضغط في اتجاه تغيير الحبيب الصيد ما انفكت تتعاظم في عدّة دوائر وإن التوجه في هذه الحالة هو نحو الاستعانة بشخصية لا تنتمي للحزبين الحاضرين بقوة في المشهد السياسي ونعني بهما حركة نداء تونس وحركة النهضة. وقد شرعت بعض الدّوائر الفاعلة في التحرك في اتجاه أن يكون نجيب الشابي من الأسماء المترشحة بقوّة لرئاسة الحكومة, وفق ذات المصدر.
في حين نفى رئيس الهيئة السياسية للحزب الجمهوري احمد نجيب الشابي في تصريح لصحيفة "آخر خبر" علمه بالاخبار الرائجة حول خلافته لرئيس الحكومة الحبيب الصيد قائلا ان هذا الموضوع لا يناقش الا بقدر من الجدية.
وقال الشابي انه الآن بصدد قضاء عطلته الصيفية ولم يتلقى اي اتصال من اي جهة رسمية، مشيرا في نفس السياق الى انه يضع شخصه دائما في خدمة البلاد كمسألة مبدئية.