شاه مواقع عسكرية سعودية تنهار واليمنيون يحتلونها.. ماذا يجري على الحدود اليمنية - السعودية؟

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / مواقع عسكرية سعودية تنهار واليمنيون يحتلونها.. ماذا يجري على الحدود اليمنية - السعودية؟ / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": ذكرت تقارير إخبارية من جماعة الحوثيين أن اللجان الشعبية والجيش اليمني (الموالي) تمكن من استهداف (خمسة) مواقع عسكرية سعودية واحتلالها بعد اقتحامها والحاق الخسائر الفادحة بصفوف الجيش السعودي والاستيلاء على عتاد عسكري داخل تلك المواقع.
وفي التفاصيل التي تحدثت عنها التقارير اليمنية "الموالية" للحوثي.. أطلق "الجيش واللجان الشعبية" عشرات الصواريخ باتجاه مدينة (جيزان) على مواقع سعودية، واقتحما موقع المصفق، كما قامت القوى الصاروخية للجيش واللجان الشعبية بقصف برج المعين بجيزان ومعسكر الآليات بظهران الجنوب بستة وثلاثين صاروخاً, وفق تلك التقارير. ومن جهته ذكر موقع "قناة العالم الايرانية" أن عناصر من الجيش اليمني الموالي للحوثيين استهدف بالصواريخ والقذائف الآليات العسكرية السعودية المنتشرة في منطقة جيزان.
وتحدث الموقع الإيراني عن عملية نوعية أقدم عليها "الجيش اليمني واللجان الشعبية" مشيراً إلى أن المسلحين قاموا بتفجير برج المعاين العسكري ما ادى الى تدميره بشكل كامل، كذلك قصفت "القوات المشتركة" معسكر الآليات السعودي في منطقة ظهران عسير الحدودية بعشرات الصواريخ.
وفي السياق افادت وكالة الانبار اليمنية "سبأ" (المسيطر عليها حوثيا) ان "الجيش واللجان الثورية" سيطرت على الوادي الشرقي وعدد من التباب التي كانت تتمركز فيها عناصر القاعدة واللجان الشعبية وقوات الجيش الموالية للرئيس عبد الهادي منصور بلة محافظة لحج.
ونقلت "سبأ" عن مصدر عسكري مسؤل قوله: أن "الجيش واللجان الثورية" تقدموا في منطقة بلة بمحافظة لحج ودحرو تلك العناصر التي أطلقت عليها بـ(الإرهابية) من عدد من التباب التي كانت تتمركز فيها.
في حين لم تذكر وسائل الاعلام السعودية أي معلومات حول تلك الاشتباكات أو ما شابه.