شاه السعودية تعلق الرحلات الجوية في مطارات مناطقها الجنوبية

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / السعودية تعلق الرحلات الجوية في مطارات مناطقها الجنوبية / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أعلنت هيئة الطيران المدني السعودية عن إيقاف مؤقت للرحلات الدولية والداخلية المتجهة من وإلى مطارات المنطقة الجنوبية في المملكة. وقال بيان للهيئة السعودية إنه بحسب الإجراءات المتبعة، فقد تم بشكل مؤقت إيقاف الرحلات الداخلية والدولية في كل من مطارات الملك عبدالله بجازان وأبها ووادي الدواسر وبيشة وشرورة ونجران، ابتداءً من فجر بداية عملية "عاصفة الحزم" وحتى إشعار آخر.
وأشارت الهيئة إلى أنه سيتم إصدار معلومات وبيانات تفصيلية للمسافرين من قبل شركات الطيران العاملة في تلك المطارات لتزويدهم بالمعلومات الجديدة بشأن رحلاتهم وبآخر المستجدات.
هذا وشدد ولي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز على ضرورة تعزيز كافة الإجراءات الأمنية على حدود المملكة وفي جميع المرافق العامة والمنشآت النفطية والصناعية.
وأكد محمد بن نايف بن عبدالعزيز، خلال ترأسه اجتماعا لقيادات قوى الأمن الداخلي أنه يجب التعامل بحزم مع كل من تسول له نفسه النيل من الأمن وتنفيذ الأنظمة بحقه. كما تطرق ولي ولي العهد السعودي إلى المستجدات الأمنية في ضوء العملية العسكرية "عاصفة الحزم" وما يمكن أن يترتب عليها، مشيرا إلى أهمية تحديد التدابير الأمنية اللازمة لمواجهتها.