شاه حكومة الحبيب الصيد تقرر التدخل في قضية عائلة الفقيد حمة حمة

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / حكومة الحبيب الصيد تقرر التدخل في قضية عائلة الفقيد حمة حمة / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": بلاغ من رئاسة الحكومة - أدى رئيس الحكومة السيد الحبيب الصيد صباح يوم 12 فيفري 2015 زيارة الى منزل عائلة الفقيد محمد الدشراوي المعروف بـ"حمة حمة" مرفوقا بوزير الشؤون الاجتماعية السيد عمار اليونباعي. وتقدم السيد الحبيب الصيد الى والدة الفقيد بأحر التعازي وأخلص عبارات المواساة والتعاطف وتحادث مع أسرته وأشقائه السبعة الذين يعانون الخصاصة والحرمان و الذين غادر بعضهم مبكرا مقاعد الدراسة.
ومثلت الزيارة مناسبة أطلع خلالها رئيس الحكومة عن كثب على الوضعية الاجتماعية الصعبة التي تكابدها العائلة في ظل غياب اي مورد رزق والافتقار الى أبسط مقومات العيش الكريم. وقرر رئيس الحكومة تكليف وزير الشؤون الاجتماعية باستقبال كامل أفراد العائلة في مكتبه لاتخاذ اجراءات اجتماعية عاجلة لفائدتهم انطلاقا من توفير مورد رزق قار فضلا عن دراسة وضعية الأطفال حالة بحالة واعادة المنقطعين منهم عن الدراسة لمزاولة تعليمهم.
كما التقى السيد الحبيب الصيد عددا من متساكني منطقة الكبارية" 1" حيث اصغى الى مشاغلهم وعاين ظروف عيشهم ،مؤكدا أن الحكومة بصدد اعداد مشروع متكامل على المستوى الوطني في ما يتعلق بالوضعيات الاجتماعية الهشة ومقاومة ظاهرة البطالة والخصاصة وقد حضر هذا اللقاء معتمد المنطقة.