شاه بعد فصل شراكته مع سامي الفهري.. سليم الرياحي يطلق قناته الخاصة

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / بعد فصل شراكته مع سامي الفهري.. سليم الرياحي يطلق قناته الخاصة / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": تم خلال الاسبوع الفارط الاتفاق بين سامي الفهري وسليم الرياحي على حل كل الخلافات التي بينهما بالتراضي وإنهاء أيّ شراكة تجمعهما بما يعني انه لا علاقة للرياحي بقناة الحوار التونسي وبشركتي «كاكتوس» و«ايت برد».
من جهة اخرى قالت صحيفة "الجمهورية" التونسية ان الرياحي اتفق مع سامي الفهري على امهاله مدة سنتين من اجل اعادة مبلغ قدره 5 مليارات كان قد منحه الرياحي للفهري من أجل اقتناء قناة الحوار التونسي، ويذكر ان هذا الاتفاق تم اثر زيارة سامي الفهري لسليم الرياحي بمكتبه.. وكمقابل لهذا الاتفاق تخلى الفهري عن شعار «لوقو» التونسية نهائيا لسليم الرياحي، ومن المنتظر ان يطلق هذا الأخير قريبا جدا قناة تلفزية جديدة تحمل اسم « التونسية».
وفي سياق آخر أفادت مصادر مقربة من سليم الرياحي ان شركة آيت برود وقع حلها قانونيا، وهو ما يدفعنا الى التساءل عن مصير البرامج التي تنتجها هذه الشركة ومن ابرزها "ستاد التونسية"، في المقابل نفى محامي شركة كاكتوس عبد العزيز الصيد حلّ الشركة المذكورة مؤكدا انها على ملك عائلة الفهري بعد ان تخلى الشركاء عن نصيبهم فيها.. بين تأكيد محاميّ الرياحي ونفي الاستاذ الصيد، ماهي الحقيقة؟