شاه القصرين: الكشف عن تفاصيل إصابة فتاة برصاص الجيش داخل سيارة مشبوهة بجبل السلوم

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / القصرين: الكشف عن تفاصيل إصابة فتاة برصاص الجيش داخل سيارة مشبوهة بجبل السلوم / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أصيبت فتاة على مستوى ساقها اليمنى برصاص تشكيلة عسكرية مساء يوم 24 ديسمبر 2014 في حدود السادسة والنصف داخل جبل السلوم بولاية القصرين. وذكرت وكالة تونس افريقيا للأنباء أن الفتاة كانت مرافقة بشابين في سيارة وأن التشكيلة العسكرية حاولت إجبارهم على التوقف خلال تواجدهم بمنطقة العمليات العسكرية داخل جبل السلوم، إلا أنهم رفضوا رغم قيام التشكيلة بإنذارهم عبر إطلاق عيارات نارية في الهواء.
وتحدث الناطق الرسمي بإسم وزارة الدفاع الوطني المقدم بلحسن الوسلاتي لوكالة تونس إفريقيا للأنباء عن تفاصيل الحادثة قائلا أنه أثناء قيام تشكيلات عسكرية بتمشيط موقع اشتباكات سابقة مع عناصر إرهابية بمنطقة العمليات العسكرية داخل جبل السلوم تعمدت سيارة من نوع ديماكس التوقف على مقربة من الموقع، وقام سائقها بإيقاف المحرك وإطفاء الأنوار.
وأضاف بلحسن الوسلاتي أن سائق السيارة قام بتشغيل المحرك والفرار عند اقتراب عنصر عسكري للتثبت من السيارة، مؤكدا أن التشكيلة العسكرية قامت بإنذاره عبر إطلاق عيارات نارية في الهواء، ثم اضطرت إلى الرمي على مستوى عجلات السيارة لإجبارها على التوقف.
كما أشار إلى انه بالتثبت في هوية ركابها تبين أن بداخلها ثلاثة أشخاص من بينهم فتاة أصيبت على مستوى ساقها اليمنى برصاصة مرتدة وتم نقلها من قبل الحماية المدنية إلى المستشفى الجهوي بالقصرين لتلقى الإسعافات اللازمة، على حد قوله.