شاه حركة النهضة تنبه إلى خطورة خطاب التحريض ورد الفعل وتقسيم التونسيين

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / حركة النهضة تنبه إلى خطورة خطاب التحريض ورد الفعل وتقسيم التونسيين / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": بلاغ - تتقدم بلادنا بثبات على طريق استكمال المسار الانتقالي وبناء المؤسسات الديمقراطية المنتخبة. وبعد انتخاب أعضاء مجلس الشعب، يستعد التونسيون اليوم للدور الثاني من الانتخابات الرئاسية بثقة كبيرة في عزم شعبنا وقواه السياسية على استكمال إنجاز أهداف ديمقراطيتنا الناشئة وثورتنا المباركة في الحرية والكرامة والعدالة والتنمية وإن حركة النهضة إذ تؤكد التزامها ومسؤوليتها مع القوى الوطنية في المساهمة في إنجاح المسار فإنها:
- تعتبر الدور الثاني من الانتخابات الرئاسية فرصة أخرى تتاح لشعبنا لترسيخ الثقافة الديمقراطية وروح التنافس في الحياة السياسية الوطنية.
- تهنئ المترشحين للدور الثاني وتدعوهما وأعضاء حملتيهما الانتخابية وكافة جماهير شعبنا إلى الالتزام الصارم بخطاب التهدئة بعيدا عن الاستفزاز والتجييش والتشهير والتنابز والتراشق بالتهم.
- تنبه إلى خطورة خطاب التحريض ورد الفعل وتقسيم التونسيين على أساس انتمائهم الفكري أو السياسي أو الجهوي وتدعو التونسيين والتونسيات إلى المضي قدما نحو استكمال المحطة الانتخابية الرئاسية الثانية في أطار الهدوء والمحافظة على وحدتنا الوطنية والاجتماعية.
أبناء شعبنا الأبي، إن العالم ينظر إليكم فاتقوا الله في بلدكم وتجربتكم الرائدة.

قال تعالى : "وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعاً وَلا تَفَرَّقُوا" سورة آل عمران أية 103.

عن حركة النهضة
رئيس الحركة الشيخ راشد الغنوشي