شاه اللواء خليفة حفتر يقدم قائمة بأسماء إرهابيين معتقلين لدى قواته من بينهم تونسيون

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / اللواء خليفة حفتر يقدم قائمة بأسماء إرهابيين معتقلين لدى قواته من بينهم تونسيون / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": قدم اللواء الليبي المتقاعد، خليفة حفتر، قائد عملية الكرامة ضد الميلشيات المسلحة بليبيا، قائمة بإرهابيين جزائريين وتونسيين وماليين، تم احتجازهم من قبل وحدات جيشه. وحسب الخبر الذي نقلته مختلف وسائل الإعلام، فإن اللواء حفتر سيقوم بتسليم الإرهابيين لحكومات الدول التي ينحدرون منها في أقرب وقت ممكن. واستنادا للمصدر فإن القائمة تتكون من 20 إرهابيا.
وشدد المصدر أن تسليم هؤلاء الإرهابيين المعتقلين لدى قوات حفتر، إلى السلطات الأمنية في كل من تونس والجزائر، من شأنه أن يساعد على معرفة ما يدور لدى القيادات الإرهابية في ليبيا من مخططات إرهابية تستهدف البلدين، وأيضا الحصول على معلومات مفيدة بخصوص عدد العناصر الإرهابية المتحركة في ليبيا، ونوعية الأسلحة التي تمتلكها هذه الجماعات ومصدر تمويلها، وبالتالي اتخاذ كل الاحتياطات الأمنية الضرورية لمواجهة تهديداتهم. وكشف المصدر أن من بين المقبوض عليهم قيادات كبيرة في تونس والجزائر، رفض البوح بأسمائهم.
وأشار المصدر إلى أن حفتر، استجاب لطلب السلطات الأمنية التونسية والجزائرية، ويجري التفاهم بشأن تسليم الإرهابيين في أقرب وقت، مبرزاً أن هؤلاء الإرهابيين المعتقلين بعضهم معروفٌ لدى السلطات في تونس والجزائر، غير أن آخرين مجهولي الهوية، رجحت السلطات الأمنية أن يكونوا من العائدين من العراق وسوريا.