شاه قطر ترفض منح التأشيرة للجنة الدفاع عن الإعلامي التونسي المحتجز محمود بوناب

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / قطر ترفض منح التأشيرة للجنة الدفاع عن الإعلامي التونسي المحتجز محمود بوناب / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": رفضت السلطات القطرية منح تأشيرة الدخول الى لجنة الدفاع عن الإعلامي التونسي المحتجز في قطر محمود بوناب والذي يتكون من عبدالستار بن موسى رئيس الرابطة التونسية للدفاع على حقوق الانسان وناجي البغوري نقيب الصحافيين وسعيدة قراش المحامية.
وأكدت قراش ان السلطات القطرية رفضت منحهم تأشيرة الدخول رغم تدخل السلطات التونسية.
+ تابع أيضا: (فيديو) بوناب المحتجز في قطر يكشف حقيقة المكيدة التي تعرض لها
والإعلامي التونسي محمود بوناب 60 عاما، المدير السابق لقناة "الجزيرة أطفال" القطرية حبيس دولة قطر منذ 27 سبتمبر عام 2011 دون عمل وقد سحبت السلطات القطرية منه جواز سفره وبطاقة الائتمان العلاجية بعد أن وجهت له النيابة العامة تهما بهدر المال العام لم يتم تأكيدها لدى القضاء.
وقال بوناب من الدوحة عبر السكايبي "القضية برمتها مكيدة مدبرة للتخلص من شخصي ومجموعة كانت بجانبي تتألف من 11 شخصا كما تخلصوا من أكثر من 130 موظفا بطريقة تعسفية".
وبدأت معاناة بوناب عندما أنهت مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، وهي المالك السابق لقناتي الجزيرة أطفال وقناة براعم، خدماته في سبتمبر عام 2011 وفصلت إلى جانبه كامل الطاقم الإداري وعددا كبيرا من الموظفين العرب بينما بيعت القناتان إلى قناة الجزيرة الإخبارية. وقال البغوري: "لمسنا تطورا في محاكمة بوناب. تم الاستماع في آخر جلسة لأقواله لأول مرة نأمل أن يتم الإفراج عنه خلال جلسة النطق بالحكم يوم الخميس المقبل".