شاه بعد فضحها لملفات كمال اللطيف والسبسي.. مقر جريدة تانيت برس يتعرض للسرقة بالكامل

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / بعد فضحها لملفات كمال اللطيف والسبسي.. مقر جريدة تانيت برس يتعرض للسرقة بالكامل / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": افاد مبعوث صحيفة "تانيت برس" من داخل الحوار الوطني ان نور الدين بن تيشة ممثل نداء تونس قد اعلن في حديث جانبي له استبعاد رئيس حزبه قائد السبسي من السباق الانتخابي المقبل. ففي احدى مراكناته و على خلفية نقاش حول أسبقية الانتخابات الرئاسية على التشريعية قال بن تيشة "مخطئ من يظن أن الباجي قائد البسي سيترشح للانتخابات الرئاسية .. فهو رجل مسن و مريض و تونس تحتاج الى رئيس شاب" . ويرى ملاحظون ان هذه الحملة لاستبعاد الباجي قائد السبسي تندرج ضمن اطار تعليمات يتلقاها من كمال لطيف قصد تقديم مصطفى كمال النابلي كمرشح للرئاسية المقبلة في الوقت المناسب, وفق ذات المصدر.
الباجي يرد
رد رئيس حركة تونس على منتقدي حالته الصحية وكبر سنه قائلا ان روزفلت ادار الحرب العالمية الثانية وهو على كرسي متحرك.
و قال الباجي قائد السبسي، ردا عن سؤال يتعلق بمدى قدرته على تولي مسؤولية رئاسة الدولة لمدة تدوم خمس سنوات بحكم تقدمه في السن :ما أقوله لك وللجميع إني يوم أترشح أعتبر أني قادر على العمل والاستمرار فيه" وأن لا أحد يضمن صحته على امتداد خمس سنوات حتى و لو كان في ريعان الشباب ".
كمال اللطيف يهدد
على اثر المقال الذي تم نشره في تانيت برس والذي صرح فيه نور الدين بن تيشة في احدى مراكناته أن رئيس حزبه "الباجي قائد السبسي رجل مسن و مريض" و ان "من يعتقد انه سيترشح للرئاسة شخص واهم" تلقت تانيت برس اتصالا هاتفيا من رجل الاعمال كمال اللطيف مهددا بـ"نشر ملفات تخص مدير تانيت برس" .
و كان الباجي قائد السبسي قد قام باستعاد نور الدين بن تيشة من الحوار الوطني و منعه من الحضور في جلساته و ذلك بعد انكشاف مخطط اللطيف لاستبعاد قائد السبسي وترشيح مصطفى كمال النابلي للانتخابات الرئاسية المقبلة.
+ تابع أيضا: سمير الوافي يكشف عن اسم شخصية سيتم نفخ صورته في الإعلام من اجل إيصاله لرئاسة الجمهورية
و رجوعا الى تهديدات اللطيف تتساءل تانيت برس عن ما اذا كانت الملفات التي يملكها تحتوي على وثائق صفقة توسعة مطار تونس قرطاج الدولي التي فازت بها بقدرة قادر شركة مقاولات اللطيف؟؟؟
مقر الصحيفة يتعرض للسرقة بالكامل
تمت بعد نشر هذه الأخبار سرقة مقر جريدة تانيت برس والإستلاء من قبل مجهولين على كل التجهيزات والحواسيب والوثائق وحتى الأقلام والاثاث الموجود بالمقر .
وقالت رئيسة تحرير الصحيفة شهرزاد عكاشة: "المقر سقف و قاعة".