شاه قرار بحبس عون سجون بالمرناقية بتهمة تسليم سجين هاتفا جوالا

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / قرار بحبس عون سجون بالمرناقية بتهمة تسليم سجين هاتفا جوالا / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": احضر يوم السبت 26 أفريل 2014, أمام أنظار الدائرة الجنائية بمحكمة الاستئناف بتونس عون سجون محكوم ابتدائيا بـ6 سنوات سجنا من اجل تهمة ارتشاء موظف عمومي أثناء مباشرته لوظيفه ومحاولة تسليمه هاتفا جوالا لأحد المساجين بسجن المرناقية.
وحسب ما ورد في ملف القضية التي جدت أطوارها خلال سنة 2013 فان عون السجون الذي كان يعمل في سجن المرناقية تسلم مبلغا ماليا من طرف قريب سجين بسجن المرناقية مقابل تسليمه لهذا الأخير هاتفا جوالا. وفي يوم الواقعة حاول عون السجون مد السجين بالهاتف لكن احد الأعوان تفطن للأمر فاتصل برئيسه المباشر واعلمه بذلك فحرر محضر بحث في الغرض أحيل بمقتضاه عون السجون على القضاء وبعد محاكمته من طرف الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بتونس صدر في حقه حكم بـ6 سنوات سجنا.
وأثناء مثوله امام محكمة الاستئناف قال لسان دفاعه إن القضية خالية تماما من عناصر الإدانة وانه لم يتم الاستماع إلى شهادة رئيسه المباشر وان بالقضية اخلالات إجرائية وقانونية وانه لم يتم ضبطه متلبسا بجريمته وانه لم يسلم السجين هاتفا جوالا وبعد المرافعات والمفاوضات قرر القاضي الحكم على عون السجون بعامين سجنا.