شاه مواجهة نارية بين صاحب موقع الصدى راشد الخياري ونوفل الورتاني

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / مواجهة نارية بين صاحب موقع الصدى راشد الخياري ونوفل الورتاني / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": ما تزال شهادة المقاتل العائد من سوريا في برنامج "لاباس" على قناة التونسية تثير جدلا في الأوساط الإعلامية بعد ما نشر على بعض المواقع الإلكترونية من أن كل ما قيل في تلك الحلقة ليس إلا محض كذب وإفتراء وأن أبو قصي لم يغادر تونس، ومنها موقع الصدى.
وإتهم راشد الخياري رئيس تحرير الموقع مقدم ومعد البرنامج نوفل الورتاني بالكذب وبالفبركة، واصفا ما تم بثه في لاباس بالتدجيل وبالفضيحة الإعلامية بإمتياز.
وإنتقد الخياري ما إعتبره صمت الهيئة العليا المستقلة للانتخبات، مضيفا "لو كنا في بلد آخر لتمت محاكمة نوفل الورتاني"، منتقدا عدم تثبته من المعلومات التي ادلى بها ضيفه. وأضاف قائلا "نوفل الورتاني نعتنا بالجرذان وهذا غير مستغرب من صحفي بذاك المستوى".وتابع "الجرذان أشرف من عملة بن علي"
وردا على الإتهامات التي وجهت له من راشد الخياري قال نوفل الورتاني في مداخلة هاتفية أنه غير مجبر بأن يرد على موقع لا يتصفحه الا بضعة أشخاص وأن القائمين عليه يتحينون مثل هذه الفرص.
وإعتبر أن الموقع الذي إتهمه بالكذب قد يكون هو نفسه يروج للأكاذيب (حكاية الكنوز في بن عون)، منتقدا راشد الخياري بقوله " يتحدث عن المهنية كمومس تتحدث عن العذرية".
وقال الورتاني أنه من الممكن أن يكون البرنامج قد تسرع في بث المعلومات دون أن يتثبت منها 100% ولكنه لن يعتذر قبل صدور نتائج التحقيق. وأضاف "إن ثبت أن ما صرح به الضيف كان كذبا فسنعتذر".
+ اضغط هنا لمشاهدة الفيديو