شاه بلاغ توضيحي من علاء الشابي بخصوص حلقة من برنامج عندي ما نقلك

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / بلاغ توضيحي من علاء الشابي بخصوص حلقة من برنامج عندي ما نقلك / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز": نص المقال - ليس من عادتي الدخول في مهاترات إعلامية مع بعض الهواة في مجال التواصل و الإتصال، وأقصد هنا بعض الصفحات الإجتماعية التي تهدف إلى ضرب مصداقية برنامج عريق مثل برنامج عندي ما نقلك. الإجابة كما عودتكم ستكون بالصوت و الصورة في خصوص موضوع سوسن و زوجها محجوب.
نحن الآن بصدد تجهيز مسكن لائق، عمل قار و جمع العديد من التبرعات، و هذا يتطلب وقتا نحن فقط من يحدده و لن يفرض علينا أيّا كان توقيت و محتوى الرد. برنامج عندي ما نقلك برنامج كبير يفي بوعوده و برنامج محترف لا يدخل في نزاعات و مناوشات مع صفحات هاوية و مأجورة. موعدنا يوم الخميس 2 جانفي 2014 مع بداية سنة جديدة و حياة جديدة لسوسن في محجوب. كونوا في الموعد.
علاء الشابي
+ تابع أيضا: (فيديو) فضيحة برنامج عندي ما نقلك.. تجارة بهموم الناس