شاه انفجارات جديدة بجبل الشعانبي وتسجيل إصابات بالجملة في صفوف الحرس والجيش

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / انفجارات جديدة بجبل الشعانبي وتسجيل إصابات بالجملة في صفوف الحرس والجيش / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز": أكدت مصادر مطلعة ان انفجارات جديدة لالغام مزروعة بجبل الشعانبي حصلت ظهر الثلاثاء اثناء قيام وحدة من فرقة مكافحة الارهاب التابعة للحرس الوطني بالتمشيط بحثا عن ارهابيين مما ادى الى اصابة 8 عناصر (6من فرقة مكافحة الارهاب التابعة للحرس الوطني و2 من الجيش الوطني)، منهم من هو في حالة خطيرة وقد تم توجيه طائرة عموديةالى المنطقة من اجل اجلاء المصابين ونقلهم الى المستشفى الجهوي بالقصرين.
وحسب مصادر مطلعة فان هناك حقلا كاملا للالغام بالشعانبي تم زرعه رغم عمليات التمشيط التي قامت بها فرق مختصة لرصد واكتشاف الالغام والمتفجرات .. كما انه تم القاء القبض على احد العناصر المشتبه في انتمائه الى الخلايا المسلحة في الشعانبي وحسب المعطيات الاولية فقد اتضح بانه محل تفتيش في قضايا ارهاب وهو اصيل منطقة حي التضامن بالعاصمة كما أكدت المصادر ان وحدات جديدة من فرق خاصة وصلت الى القصرين واتجهت الى جبل الشعانبي والمرتفعات المحيطة به لدعم عمليات التمشيط والبحث عن الارهابيين.
وزارة الصحة على الخط
أكدت مصادر صحفية ان وزارة الصحة قد ارسلت فريقا طبيا يتكون من اخصائين في جراحة العظام والكسور والقلب والشرايين قصد تعزيز الاطار الطبي بالمستشفى الجهوي بالقصرين.