شاه شركة محاماة أمريكية تلاحق سليم الرياحي لإستعادة أموال ليبية

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / شركة محاماة أمريكية تلاحق سليم الرياحي لإستعادة أموال ليبية / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز": أكدت مصادر صحفية تونسية ان شركة محاماة أمريكية عملاقة كلفت احد المحامين التونسيين المعروفين بمحاربة قضايا الفساد بتعقب واسترجاع الاموال والممتلكات الليبية في تونس كما كلف هذا المحامي بالتفاوض مع رجل الاعمال المعروف سليم الرياحي لاسترداد اموال تعود للشعب الليبي، ووفقا لمصادر مطلعة فان عملية التفاوض ستدور حول مبلغ بقيمة 3 الاف مليون دولار. وكلفت الحكومة الليبية هذه الشركة الامريكية بملاحقة واسترداد الاموال التي هربها معمر القذافي وعائلته وأتباعه.
وكان علي زيدان رئيس الوزراء الليبي دعا في وقت سابق الدول الافريقية الى التعاون مع بلاده لاعادة اموالها المنهوبة وتسليم أتباع النظام السابق المطلوبين للقضاء الليبي.
وحسب وكالة الانباء الليبية «وال» فان زيدان اكد خلال الاجتماع مع سفراء عدد من الدول الافريقية المعتمدين في ليبيا بأن الاستثمارات الليبية في عدد من الدول الافريقية» هي ملك للشعب الليبي، وليست ملكا لافراد» زيدان دعا ايضا خلال هذا اللقاء الدول التي توجد فيها استثمارات ليبية الى المحافظة عليها وعدم اخضاعها لاي قوانين داخلية او مصادرتها، لأن الدولة التي تملكها موجودة ولن تفرط في ملكيتها.
+ تابع أيضا: رد سليم الرياحي في القضية