شاه تفاصيل السيارة المسلحة التي بثت الرعب في سيدي بوزيد

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / تفاصيل السيارة المسلحة التي بثت الرعب في سيدي بوزيد / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز": اصيب مساء الخميس عوني امن بالرصاص اثناء مطاردة سيارة مشبوهة وذلك بوسط مدينة سيدي بوزيد وتحديدا امام جامع الرحمة حيث تحصن به المشتبه فيهم وبالرغم من تطويق المكان من قبل عناصر امنية وقوات من الجيش الوطني. وحسب مصادر امنية وشهود عيان فان راكبي احدى السيارات من نوع "الفا روميو" كانت تحمل ارقاما منجمية اجنبية قد فتحوا النيران على اعوان الامن بمنطقة السبالة بعد الاشتباه في امرهم حوالي الثانية مساء ليتم مطاردتهم في اتجاه ولاية القصرين دون القبض عليهم.
وقد فوجئ عدد من الاهالي الذين كانوا متواجدين بوسط مدينة سيدي بوزيد حوالي الساعة السابعة باطلاق الرصاص من طرف عدد من الملتحين الذين تركوا نفس السيارة الالفا روميو وتحصنوا بالفرار وسط الزحام الى جامع الرحمة او الاماكن المجاورة له وذلك عندما حوصروا من طرف قوات الامن. وتشير بعض المصادر الى اصابة احد المشتبه بهم في رجله حيث تولت مجموعة من الاشخاص ذات الانتماء السلفي كانت متواجدة بالمكان اخفاؤه بالرغم من تواصل تطويق المكان الى حد الان من طرف الجيش والامن الوطني كما اشار تبعض المصادر الاخرى الى ان السيارة التي استعملت في العملية لاحد الاطراف المعروف بانتماؤه السلفي وبانه يقطن بولاية سيدي بوزيد.
هذا وقد خرجت مسيرة حاشدة من جامع الحبيب بسيدي بوزيد نفذها أنصار التيار السلفي في المدينة مباشرة بعد صلاة الجمعة ضد ما أسموه أعمال البوليس القمعية وترويعه للأهالي.
وأكد شهود أن المحتجين جابوا شوارع المدينة وحملوا شعارات عديدة أهمها ''الحلقة الاخيرة من مسلسل فزاعة السلفية'' ، ''الشعب مسلم ولا يستسلم''.
وندد المحتجون بما أسموه اتهامات زائفة ضد انصار التيار السلفي بارتكابها عدة انتهاكات وبترويعها للمواطنين.