شاه التفاصيل الكاملة لحادث موكب الرئيس المرزوقي في المهدية

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / التفاصيل الكاملة لحادث موكب الرئيس المرزوقي في المهدية / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز": تعرّض الطفل علي بن الهادي الجابري مؤخرا إلى حادث مرور في جهة المهدية.
وذلك خلال تحول رئيس الجمهورية المؤقت، محمد المنصف المرزوقي،صباح نفس اليوم ، إلى ولاية المهدية في زيارة عمل.. تابع الفيديو
وللإشارة فإنّ هذا الفتى تلميذ لم يتجاوز عمره 14 سنة أصيل منطقة الحكايمة من ولاية المهدية.
وقد أفاد مصدر طبي بالمستشفى الجهوي بالمهدية أنّ الطفل موجود في غرفة العناية المركزة وحالته حرجة وقد استقرت على نفس الوضع.
وحسب مصادر مطلعة، فإنّ الطفل صدمته حافلة تابعة للشركة الوطنية للنقل بين المدن كانت تحمل على متنها أعوان أمن حيث أنّها توقفت عند الحادث ونزل أعوان الأمن لمعرفة حالة الطفل إلى حين قدوم الحماية المدنية.
وأضاف بأنّ هذا الفتى قد أصيب برضوض على مستوى رأسه وساقه.
ومن جهته، أكّد منير شطارة رئيس منطقة الحرس بالمهدية أنّ صورة الحادث تتمثل في اصطدام حافلة نقل عمومي تابعة للشركة الوطنية للنقل بين المدن,كانت تسير بسرعة جنونية, براكب دراجة هوائية، وذلك في الطريق الجهوية 96 الرابطة بين بومرداس والمهدية على مستوى منطقة أولاد محجوب.
وأضاف بأنّ الحادث جدّ على الساعة 12 و15 دقيقة، حين كان موكب رئيس الجمهورية في جهة الخمارة الرابطة بين قصور الساف والشابة، مبينا أنّ الموكب قد مرّ من المنطقة التي جدّ بها الحادث في حدود الساعة الثامنة صباحا.

+ توضيح من رئاسة الجمهورية حول الحادث - (فيديو)
وفي سياق آخر، طلبت رئاسة الجمهورية بأمر من المرزوقي نقل علي بن الهادي الجابري إلى المستشفى العسكري، إلاّ أنّ الأطباء رفضوا ذلك لأنّ حالة الفتى حرجة، وذلك وفق ما أكّده عماد الدايمي في تصريح لإذاعة جوهرة "أ ف م".
كما قال الدايمي : "يجب أن يتمّ إسعافه في أحسن الظروف الممكنة، ونحن نتابع في حالته الصحية لحظة بلحظة كما أننا في اتصال دائم مع والده".