شاه بقاء صاحب قناة التونسية في السجن بسبب رسالة مجهولة المصدر

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / بقاء صاحب قناة التونسية في السجن بسبب رسالة مجهولة المصدر / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز": بعد القدح في رئيسة الدائرة المكلفة بالنظر في مطلب التعقيب الذي تقدم به لسان دفاع المنتج التلفزيوني ومدير قناة التونسية «سامي الفهري» واتهامها بتلقي رشوة، قررت إحدى الدوائر بمحكمة التعقيب بالعاصمة التخلي عن قضية «سامي الفهري» وإحالتها على دائرة أخرى مع الإبقاء على «الفهري» رهن الإيقاف وتأجيل النظر في القضية الى يوم 28 نوفمبر أمام الدائرة الجديدة.
واكدت محامية «سامي الفهري» الأستاذة «سنية الدهماني» انه كان من المفروض ان يقع البت في قضية موكلها «و لكننا فوجئنا بقرار الدائرة التخلي عن القضية لفائدة دائرة اخرى بعد ان وقع القدح في رئيسة الدائرة واتهامها بتلقي رشوة لاخلاء سبيل منوبنا»-حسب قولها-، مضيفة: «ولأن الأمر كان مفاجئا وغير متوقع قمنا بالتحري والاستفسار الى ان اتضح ان وزارة العدل قد تلقت بالفعل شكاية من طرف مجهول الى حد اللحظة يتهم فيها رئيسة الدائرة بتلقي رشوة».
كما وصفت الأستاذة «الدهماني» قضية «سامي الفهري» بقضية «العجايب والغرايب»، مردفة: «إنها حقا قضية العجايب والغرايب لم أرى لها مثيلا على مر 20 سنة من مسيرتي المهنية، فالفيلم لا يزال متواصلا في حين يقبع «سامي» في السجن الى اجل بات غير معلوم».
و عن القادح في القاضية،قالت «الدهماني»: «انه طرف مجهول الى حد اللحظة ولكن من الواضح انه أحد خصوم سامي الفهري الذين كانوا يتوقعون قرار اطلاق سراحه خلال هذه الجلسة فلجأ الى القدح في قاضية يشهد لها بالمهنية والنزاهة وطهارة ذات اليد».
كما لم تخف «الدهماني» انزعاجها وقلقها بشأن مستقبل القضية، قائلة: لقد تم القدح في القاضية هذه المرة وما المانع الا يشمل القدح قاض آخر؟!».
+ تابع أيضا: معز بن غربية يتهم الباجي قائد السبسي بالوقوف وراء سجن سامي الفهري