شاه سوريا: أنباء عن تصفية الجاسوسة التونسية عايدة بن عمر

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / سوريا: أنباء عن تصفية الجاسوسة التونسية عايدة بن عمر / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز": كانت التونسية قد نشرت بتاريخ 26 مارس 2012 خبرا حول تحذير البعث العراقي ممّا اسماها بـ" محتالة تونسية مشبوهة" مسماة "عايدة بن عمر" غيرت هويتها وأصبحت تدافع عن السلفيين وتهاجم البعثيين مؤكدا أنها على صلات بجهات مخابراتية داخل وخارج تونس معادية وتنفذ توجيهات تلك الجهات بمقابل.
ومتابعة للخبر تناقلت مصادر صحفية سورية اليوم الخميس خبر اعدام التونسية في الرقة بمنطقة الجزيرة اقصى شمال شرق سوريا وذلك بعد ان حذر اعضاء المكتب الاعلامي لائتلاف الثورة السورية الجيش الحر مقاتليه منها مؤكدين بان هناك اكثر من موقع تم قصفه بعد مغادرتها له مباشرة بمعنى انها هي من تقوم باعلام عصابات الاسد وتدلهم على مواقع الثوار التابعين للجيش الحر .
وكانت عائدة قد ظهرت في عدد من الفيديوهات تحمل مسدّسا وترافق مجاهدي سوريا في ما يسمّى بكتيبة معاوية بن أبي سفيان في التلّ الأبيض بسوريا وهو ما اثار انتباه الكثيرين خاصة ان لها تاريخا اسود بالعراق واليمن .
وكان حزب البعث حذر من كونها تدعي أنها تمثل منظمة صحفية كأمين عام رابطة الصحافة القومية مؤكدا ان تلك التسمية منظمة وهمية لا وجود لها محذرين اليمنيين خلال احداث الثورة اليمنية من زيارتها.
و أشار إلى أن عائدة انتمت إلى الحركة الطلابية سنة 2001 ضمن الهيكل الطلابي المعبر عن حزب البعث العربي الاشتراكي بتونس حيث لم يقبل انتماءها بشكل رسمي في فرع أريانة .
يذكر أن عائدة كانت قد أطلقت نداء بتحرش الثوريين اليمنيين بها كما التقت الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح رئيس حزب المؤتمر الشعبي لتكريمه نظير جهوده لنقل السلطة بطريقة سلمية في اليمن وهو أمر لاقى انتقادات كبيرة .