شاه بلاغ من نقابة قوات الأمن التونسي بعد حادثة اعتداء سلفيين على رائد في الحرس الوطني بساطور

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / بلاغ من نقابة قوات الأمن التونسي بعد حادثة اعتداء سلفيين على رائد في الحرس الوطني بساطور / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز": أفاد مصدر رسمي تونسي أن مجموعة من السلفيين المتشددين أقدمت على ضرب ضابط أمن برتبة رائد في الحرس الوطني التونسي بساطور، في سابقة خطيرة تؤشر إلى سطوة هؤلاء “الذين يريدون فرض قوانينهم بالقوة”.
وقال سامي القناوي عضو الهيئة التأسيسية للنقابة العامة للحرس الوطني التونسي، إن الرائد وسام بن سليمان، رئيس فرقة الأمن العمومي بولاية منوبة تعرض ليلة السبت - الأحد للاعتداء بضربة ساطور على رأسه أثناء قيامه بعمله في منطقة دوار هيشر غرب تونس العاصمة .
وأضاف في تصريح نقلته وكالة الأنباء التونسية الرسمية أن سلفياً متشدداً يُعرف باسم “صدّام”عمد إلى الاعتداء على الرائد وسام بن سليمان أثناء تدخله لتفريق مواجهات بين مجموعة من باعة الخمر خلسة ومجموعة من السلفيين المتحصنة بجامع النور في دوار هيشر .
ويتهم السلفيون الرائد وسام بن سليمان بالتسامح مع بعض الشباب الذين يعاقرون الخمر، علماً بأن الكثير من المواطنين اشتكوا في ثاني أيام العيد من انتشار مجموعات من السلفيين الذين يمنعون بالقوة شرب الخمر، حيث لا يترددون في تعنيف الشباب، ما أثار حفيظة واستياء سكان بعض الأحياء الشعبية المحيطة بتونس العاصمة .